أخبار النجدة الشعبية- أخبار المستشفى

مستشفى النجدة الشعبية النبطية تحتفي بأعياد أيار وتكرم موظفين

د. مهدي: "نحن نسعى بكل جهدنا لكي تتوافر لجميع العاملين في المستشفى الظروف الاقتصادية المؤاتية لكي يستمروا في هذا الجهد والعطاء الإنسانيين".

 

احتفاءَ بأعياد أيار، العمّال واليوم العالمي للقابلة القانونية ويوم الممرض العالمي أقامت مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية (مستشفى الدكتور حكمت الأمين) احتفالاً في استراحة “ألموندو” في سهل الميذنة، كفررمان، شارك فيه رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد مهدي والمدير العام الأستاذة منى أبو زيد، مدير القسم الطبي الدكتور الشفيع فوعاني وأعضاء مجلس الإدارة ورئيسة قسم التمريض السيدة سارة سلوم ورؤساء الأقسام وحشد من الموظفين والأطباء والممرضين.

وتحدث في الاحتفال الدكتور مهدي فنوّه “بالجهود التي يبذلها جميع العاملين في المستشفى، من أطباء وممرضين ورؤساء أقسام وقابلات قانونيات وموظفين في الأقسام كافة، لإبقاء المستشفى في عطائه الرائد خصوصاً في ظل الظروف الصعبة، لا سيما الاقتصادية منها، التي يعيشها اللبنانيون على مختلف مستوياتهم وفي طليعتهم الموظفون والعاملون. ونحن نسعى بكل جهدنا لكي تتوافر لجميع العاملين في المستشفى الظروف الاقتصادية المؤاتية لكي يستمروا في هذا الجهد والعطاء الإنسانيين”.

بعدها كرّمت المدير العام إلى جانب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس الموظفين هلا كريم وحسين شكرون لبلوغهما السن التقاعدية، مثنية “على ما قدماه طوال فترة عملهما من جهد وإخلاص ومناقبية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى