Uncategorized

النجدة الشعبيّة تختتم “دورة الشهيد حكمت الأمين الأولى” في كرة القدم

كامل جابر

رعت اللجنة الطبّيّة في مستشفى النجدة الشعبيّة اللبنانيّة في النبطية مباراة التصفيات النهائيّة للدورة الرياضيّة في كرة القدم التي أقامتها على مدى أيام متلاحقة تحت عنوان “دورة الشهيد حكمت الأمين الأولى” بمشاركة ست فرق مؤلّفة من أقسام المستشفى الطبّيّة والتمريضيّة والإداريّة والخدماتيّة.

وقد حضر المباراة النهائيّة بين فريقي “النصر” بإدارة الكابتن حسين خزعل  و”Nephro Heart” بإدارة الكابتن علي عواركة رئيس مجلس الإدارة في المستشفى الدكتور محمّد مهدي ونائبه الدكتور أحمد مرمر ومديرة المستشفى الأستاذة منى أبو زيد ورئيس اللجنة الطبّيّة الدكتور جمال بدران والمدير الطبّيّ الدكتور الشفيع فوعاني وأعضاء من مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام وحشد من الأطبّاء والممرّضين ومن موظّفي مختلف الأقسام وعائلاتهم.

وبعد مباراة حماسيّة جدّاً بين الفريقين اللاعبين فاز فريق النصر على منافسه فريقNephro Heart بنتيجة 3- 2.

في الختام قدّمت المشرفة على الدورة مديرة التمريض سارة سلّوم دروعًا تذكاريّة إلى مديرة المستشفى الأستاذة منى أبو زيد وأكبر الأطبّاء المشاركين سنًّا طبيب القلب الدكتور فؤاد طباجة وعضوي اللجنة الطبّيّة الدكتور جمال بدران ورائد مصطفى وحكمي المباراة إبراهيم حمدان وراغب قاطباي وهدّاف الدورة آدم برجاوي والمعلّق الرياضيّ أشرف حمزة. وتلقّت سلّوم درعًا من اللاعبين. بعدها وزّعت مديرة المستشفى الميداليّات الذهبيّة والفضّيّة على جميع اللاعبين. ثمّ سلمت كأس المباراة إلى الفريق الفائز، وكأسًا تشجيعيّة للفريق الثاني.

جرت الدورة والمباراة النهائية (04/07/2024) على ملعب نادي “سيتي سبور” (النبطية الفوقا) بحضور الفرق المشاركة وحشد من المشجّعين، لا سيّما المشجّعين الأطفال. أمّا الفرق التي شاركت فهي: النصر، Code Blue، Nephro Heart، Heroes، Tiger، Tramal.

 

زر الذهاب إلى الأعلى